تطبيقات أندرويد

تحميل برنامج المؤذن الجديد بدون نت 2023 إصدار جديد APK

تحميل تطبيق المؤذن اخر تحديث 2023، هو برنامج خاص بمواقيت الاذان والتذكير بالأذكار الصباحية والمسائية، وهو احد افضل تطبيقات المؤذن من حيث الاستخدام ويتم استخدام التطبيق بدون الانترنت، حيث يقوم التطبيق بإصدار صوت الاذان مع افضل الاصوات، بموعد الصلاة حسب المكان الذي تتواجد فيه ويقوم بنطق والتذكير بالأذكار والتذكير بالصلاة الخمس في الموعد، واصدار التنبيه للصلاة ولك القدرة باختيار وتحديد المكان الذي تتواجد فيه ليتم اصدار صوت الاذان في الموعد المحدد حسب الدولة والمنطقة في تطبيق المؤذن الالكتروني مجانا 2023.

 

تحميل برنامج المؤذن الجديد بدون نت 2023 إصدار جديد APK
تحميل برنامج المؤذن الجديد بدون نت 2023 إصدار جديد APK

 

تحميل المؤذن الجديد apk 2023

 

يتميز برنامج الاذان للصلاه 2023 الجديد ايضا بسهولة استخدامه والاعدادات التي تتوفر فيه، ويتوفر التطبيق للعديد من الانظمة مثل الاجهزة المستخدمة لنظام الاندرويد، والإيفون، والبلاك بيري، والتابلت، والسامسونج، ويتوفر التطبيق كذلك باللغات التي ترغب باستخدامه بها، وحصل التطبيق على تقيم خمس نجوم وهو دليل كبير على نجاح التطبيق، وتم اصدار التطبيق سنة 2020 في شهر اكتوبر وكذلك من افضل واهم المميزات للتطبيق انه يتوفر بمساحة صغيرة جدا يمكن الحصول عليه مجانا برابط مباشر من ميديا فاير.

 

تحميل برنامج المؤذن الجديد بدون نت 2022 إصدار جديد APK

 

تنزيل برنامج المؤذن بدون نت للجوال 2023

 

تنزيل تطبيق al-moazin اصدار 2023 للجوال apk، من اهم التطبيقات المستخدمة والخاصة بالشعائر الدينية حول العالم، حيث يضم التطبيق العديد من المميزات والخصائص الرائعة، ومن خلال التطبيق تتعرف على مواعيد الصلاة والتذكير بالأذكار الصباحية والمسائية، وكذلك يقوم التطبيق بتحديد اتجاه القبلة من خلال تواجدك بالمكان ذاته، ويعمل التطبيق كما ذكرنا سابقا على العديد من الانظمة المتوفرة بها الاجهزة الذكية، واللغة التي ترغب ان تستخدم التطبيق بها.

 

منذ ظهور تطبيق المؤذن بصوت رائع 2023 وهو يأخذ بالاتساع من حيث الشهرة والاستخدام، فهو حسن للمسلم والقيام بالتذكير بالشعائر الدينية للمسلم فالتطبيق يقوم بتذكير الاشخاص الذين يحبون الدين الاسلامي ويقدسونه، فهو حصن للمؤمن ومنذ اطلاق التطبيق في سنة 2020 تعدى عدد مرات تحميل وتنزيل التطبيق عن طريق متجر جوجل بلاي عن 15 مليون مستخدم، وهو عدد ليس بالقليل بالنسبة للعديد من التطبيقات المميزة وهذا يدل على النجاح الذي حققه التطبيق.

 

تحميل تطبيق المؤذن للموبايل 2023

 

تحميل تطبيق المؤذن نسخة 2023 للموبايل بالرغم من توفر العديد من التطبيقات الخاصة بالاذان والاذكار الصباحية والمسائية الا وان هذا التطبيق يحقق النجاح الباهر في اعجاب مستخدمين الهواتف الذكية وذلك لسبب سهولة استخدامه والمميزات التي تتوفر في المؤذن للموبايل :

  1. القيام بتحديد وضبط التوقيت حسب الدولة التي تتواجد فيها من خلال التطبيق والسبب في ذلك احتواء تطبيق المؤذن على عدد كبير من الدول حول العالم والسبب في ذلك تواجد وكثر المسلمين في جميع انحاء العالم.
  2. القيام بتحديد وضبط التواريخ حيث يتم من خلال الاعدادت ضبط التاريخ الهجري او التاريخ الميلادي والسبب في تحديده القيام بتذكير موعد الاذان بالوقت الصحيح.
  3. القيام باختيار صوت المؤذن الذي تريده حيث يوفر تطبيق المؤذن العديد من الاصوات الجميلة ومن خلاله تقوم باختيار الصوت الذي ترغب به وكذلك قارئ الاذكار الصباحية والمسائية.
  4. يقوم تطبيق المنؤذن بتوفر خاصية GPS للمستخدمين وذلك للقدرة على تحديد اتجاه القبلة حسب المكان الذي يتواجدو فيه.

 

تحميل برنامج المؤذن الجديد بدون نت 2022 إصدار جديد APK

 

مميزات برنامج المؤذن الاصدار الاخير مجاناً

 

  1. تطبيق al-moazin مجاني.
  2. يتوفر التطبيق لجميع الانظمة مثل الاندرويد والايفون والبلاك بيري وتابلت.
  3. القيام بتحديد المكان الذي تتواجد فيه للقيام بتذكير واطلاق الاذان بالوقت الصحيح حسب البلد التي تتواجد فيها.
  4. يقوم تطبيق المؤذن او عن طريق التطبيق تحديد اتجاه القبلة من خلال تواجد فيه خاصية GPS.
  5. يتوفر التطبيق بالعديد من اللغات مثل اللغة العربية والانجليزية.
  6. القدرة على اختيار صوت المؤذن الي ترغب به من خلال توفر العديد من الاصوات.

 

تطبيقات قد تعجبك !

  1. لعبة ببجي موبايل
  2. لعبة ببجي نيو ستيت

تحميل برنامج المؤذن الجديد بدون نت 2023 إصدار جديد APK

إضغط هنا للتحميل

السابق
تحميل تطبيق تروكولر 2023 Truecaller معرفة اسم المتصل مجانا
التالي
تحميل برنامج شير ات Shareit للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار 2023

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. محمد قال:

    تمام

اترك تعليقاً